السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

إيقاف المحاجر المخالفة بجبال ثادق وحجز معداتها



إيقاف المحاجر المخالفة بجبال ثادق وحجز معداتها


ثادق - محمد الحميضي

داهمت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض بالتعاون مع المحافظة والشرطة بمحافظة ثادق،

بجهود من محافظ ثادق فيحان بن لبدة،

المحاجر التي تعمل بصورة غير نظامية، وتم القبض على40 مخالفا ومتخلفا وحجز 13 معدة من شيولات وبكلينات وإيقاف 9 تريلات لنقل الحجارة. وتتمثل المخالفات في إزعاج سكان المحافظة وماجاورها بماتسببه من أضرار وأعمال تنفذ بشكل غير نظامي خلال السنوات الماضية، وقد أعرب مواطنون في ثادق ورغبة والصفرات عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذل للقضاء على هذه الأعمال المخالفة مقدرين للمسؤولين جهودهم في ردع المخالفين. ومنذ سنوات شكلت هذه المحاجر هاجسا المواطنين بسبب أضرارها البيئية وإخلالها بوضع مجاري السيول وإحداث تلفيات في الطرق، فضلا عما تتسبب فيه الآليات من حوادث متكررة، إضافة إلى عدم وجود ميزان لوزن الشاحنات على هذه الطرق لكشف حمولاتها الزائدة من الحجارة الكبيرة. .

0 التعليقات: