السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بين زيارتين.. فيلم وثائقي لاقليم ثادق والمحمل

محمد آل عبدالكريم
انهى مؤخرا المخرج التلفزيوني محمد آل عبدالكريم من تصوير فيلم وثائقي لمحافظة ثادق والذي حمل عنوان (بين زيارتين) واستغرق تصويره اكثر من 3ايام وباستخدام احدث الكاميرات الرقمية ويأتي هذا الفيلم بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز المرتقبه لاقليم ثادق والمحمل والتي سيدشن خلالها العديد من المشاريع في محافظة ثادق.
وعن الفيلم ومراحل انتاجه بيَّن المخرج آل عبدالكريم ان الفيلم يعتبر الاول للمحافظة الذي يتحدث عن اقليم ثادق والمحمل تاريخيا حيث يستعرض الفيلم الحقبة التاريخية ابان توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وزيارته التاريخية لثادق ثم يتحدث الفيلم عن زيارة الامير سلمان بن عبدالعزيز التاريخية لاقليم ثادق والمحمل قبل 36سنة وزيارته القادمة التي سيطلع على النقله الحضارية الواسعة التي تحققت بين الزيارتين في الإنشاء والتعمير في المجالات التعليمية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.
ويضيف آل عبدالكريم: كما يبرز الفيلم تطور اقليم ثادق بمراكزه المختلفة والمستوى العمراني والتي توسعت خلاله ثادق إلى مواقع جديدة وواسعة بالاضافة الى تطور الأجهزة الحكومية في إنشاء فروع لها لتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين في ثادق .
الجدير بالذكر ان الفيلم سيعرض في حفل اهالي ثادق والمحمل الذي سيشرفه الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض والذي من المتوقع اقامته خلال نهاية الاسبوع وقد اشرف على الفيلم فنياً المخرج مساعد الشيبان وكتب السيناريو مهدي يانس واخراج محمد آل عبدالكريم.



0 التعليقات: