السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

ترقية عدد من موظفي بلدية محافظة ثادق


تم ترقية عدد من موظفي بلدية محافظة ثادق إلى مراتب مختلفة أعلى من مراتبهم السابقة، وذلك بعد استيفاء الشروط اللازمة للترقية. وقد شملت الترقيات فهد سعد السعيد رئيس القسم الصحي إلى المرتبة التاسعة وعيسى عبدالعزيز العيسى إلى المرتبة التاسعة وعبد الرحمن محمد الماجد إلى المرتبة التاسعة وماطر مرزوق الدغيلبي إلى المرتبة الثامنة ومحمد بن ناصر الهاجري إلى المرتبة السادسة وخالد عبدالله السهلي إلى المرتبة السادسة، وقد قدم رئيس البلدية فهد منير المخلفي التهنئة لجميع الموظفين الذين تمت ترقيتهم، متمنيًا لهم التوفيق وأن تكون هذه الترقية حافزًا لهم لتقديم الأفضل مستقبلاً. كما عبر الموظفون الذين تمت ترقيتهم عن شكرهم للمسئولين بوزارة الشؤون البلدية والقروية على ما يبذلونه من اهتمام بالموظفين.

0 التعليقات: