السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

إنشاء خمسة مباني للهيئة بتكلفة 19 مليون ريال ( محافظة ثادق )


النموذجي الموحد لمراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

الرياض- واس:
وقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ عقد مشروع إنشاء خمسة مباني بمنطقة الرياض ( هيئة محافظة مرات، وهيئة محافظة ثادق، ومركز هيئة الدلم، ومركز هيئة الأرطاوية، مركز هيئة الإمام أحمد بن حنبل في المجمعة ) بتكلفة إجمالية 19.8 مليون ريال مع إحدى الشركات الوطنية. ويأتي تنفيذ هذه المشاريع تجسيداً للدعم السخي من خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي من شأنه إيجاد بيئة مناسبة للعاملين في الرئاسة لتقوم بأعمالها على الوجه الذي يحقق تطلعات ولاة الأمر , ومواكبة للتطور والنهضة التي تشهدها المملكة .


الرئيس العام أثناء توقيع العقد



0 التعليقات: