السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

مدير شرطة ثادق ومدير المستشفى يزوران الهيئة



- محمد الحميضي / تصوير - مهند السويد:

قام مدير شرطة ثادق العقيد عبدالعزيز السعيدان، يرافقه مساعده المقدم محمد الباهلي والرقيب ساطي العتيبي ومدير مستشفى ثادق أحمد الرخيمي، بزيارة لهيئة ثادق بدعوة من رئيس الهيئة الشيخ حسن الحسن. وعند وصولهم إلى مقر الهيئة كان في استقبالهم رئيس الهيئة وعدد من منسوبيها. وقام الجميع بجولة في أقسام الهيئة، شملت جميع الأقسام، واطلعوا على أبرز الأعمال التي يقوم بها رجال الهيئة وكيفية تنظيمها وأرشفتها؛ ليسهل الرجوع إليها. كما تمت زيارة معرض الهيئة الذي اشتمل على عدد من المضبوطات، وشاهدوا به عينات من الأدوات المستخدمة في السحر والأعمال المحرمة والخرافات والرسومات والألبسة المسيئة والمخالفة للدين والمجتمع، واستمعوا إلى شرح مفصل عن جهود الهيئة في مجال المساهمة في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. ثم تم عقد اجتماع، بحث فيه المشاركون سبل التعاون فيما بين الهيئة والشرطة والمستشفى لخدمة محافظة ثادق.


0 التعليقات: