السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

وفاة 7 أشخاص في حادث مروع على طريق البرة - رغبة بمحافظة ثادق



جثث المتوفين بعد إخراجهم

 خالد النصار:
    لقي سبعة أشخاص حتفهم في حادث تصادم مروع وقع صباح أول أمس الاثنين على طريق البرة رغبة بمحافظة ثادق شمال الرياض.وحدث الحادث بين سيارتين الأولى هايلكس غمارتين يستقلها أربعة أشخاص من الجالية الباكستانية و الثانية كذلك هايلكس غمارتين يستقلها ثلاثة سعوديين، حيث تصادما وجهاً لوجه ليلقو حتفهم جميعاً، و تم احتجاز بعضهم و إخراجهم من قبل الدفاع المدني.
و كان السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ من أحد السائقين سبباً في جسامة الحادث، و قد باشر الحادث مركز شرطة محافظة ثادق بقيادة النقيب خالد العتيبي ورئيس رقباء نايف العنزي ومركز الدفاع المدني والهلال الأحمر بثادق وحريملاء وتم نقل جثمان المتوفين لثلاجة مستشفى حوطة سدير كون ثلاجة مستشفى ثادق لا تستوعب هذا العدد، هذا وقد تتم الاستعانة بفرقة الأدلة الجنائية بالرياض لمعاينة الحادث وتحديد المتسبب ومعرفة مجريات الحادث.

0 التعليقات: