السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الجديعي : إنجاز أهديه للوطن : المملكة تتصدر العالمفي مسابقة هواة اللاسلكي

الجديعي

حسين الحجاجي (جدة)
تصدرت المملكة دول العالم في المسابقة العالمية CQ WPX والتي ترعاها وتنظمها مجلة هواة الراديو CQ (اللاسلكي) بمشاركة الهواة في كافة أنحاء العالم وذلك على تردد الـ(40) مترا المشغل المنفرد.
الهاوي سليمان سعد الجديعي من العاصمة الرياض والذي تمكن من تحقيق هذا الرقم العالمي، قال: من فضل الله تعالى أنني حققت هذا الإنجاز لبلادي والذي تمكنت من خلاله من تصدر قائمة الهواة على المستوى العالمي، وحصلت على شهادة المسابقة. وأضاف اعتزم بإذن الله السعي مجددا للحصول على المركز الأول في المسابقات الأخرى والمماثلة. يذكر أن المسابقة تقام سنويا في آخر شهر مارس على الهواء مباشرة وتعلن النتائج بعد 10 شهور، حيث يتم احتساب عدد النقاط من خلال عدد الاتصالات التي يقوم بها المشارك.

0 التعليقات: