السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

إخماد حريق بأكبر مطاعم ومطابخ محافظة ثادق

محمد الحميضي - تصوير - عبد الرحمن العيسى



اندلع حريق بأكبر مطاعم ومطابخ ثادق وذلك عندما كان أحد العمال يقوم بالشواء بالجزء المخصص للمواشي في الجهة الشمالية من المطعم الذي يوجد به بعض المواشي وكمية من الأعلاف استطاعت شرارة أن تنتقل بسرعة من لهب الغاز الكثيف أثناء الشواء مما أدى إلى سرعة الاشتعال بها وقد تم ابلاغ الدفاع المدني الذي حضر إلى الموقع في دقائق مما أدى إلى السيطرة على النيران وحصرها في الجزء المخصص للمواشي بجوار المطعم الرئيسي والحد من وصولها إلى صالة المطعم الرئيسية وقد كان أحد الجمال وسط اللهب ولكنه لم يصب بسوء. وقد باشر الهلال الأحمر بثادق الحريق تحسبا لوقوع إصابات بشرية بسبب كثافة الدخان المتصاعد في السماء حيث غطى المنطقة التي بها الحريق.


0 التعليقات: