السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق في زيارة لمعرض المرور

محمد الحميضي :
قام مجموعة من طلاب كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق
بزيارة لمعرض المرور الذي أقيم بمناسبة أسبوع المرور لهذا العام
حيث كان في استقبالهم مدير مرور ثادق الرقيب أول عبد الرحمن فارس الخضيري
 
حيث تجول بهم في قسم المرور والمعرض الذي كان مفتوحاً لزيارات المدارس للاستفادة منه لما يحويه من كتيبات ولوحات ومجسمات معبرة تساعد في توجيه الزائرين إلى القيادة السليمة واتباع قواعد المرور والمحافظة على سلامتهم وسلامة الآخرين أثناء القيادة. وقد تجول الجميع بصحبة الخضيري الذي قدم لهم عددا من النصائح المرورية من خلال جولتهم ومشاهدتهم لمحتويات المعرض الذي احتوى على العديد من اللوحات التي روعي فيها تبيان إضرار الحوادث، وكم كانت سببا في فقد الكثيرين وإعاقة آخرين إضافة إلى إتلاف الممتلكات وفقد الكثير من الأسر لأبنائهم بسبب القيادة غير الصحيحة وعدم الالتزام بقواعد المرور ومراعاة حقوق الآخرين في الشوارع والطرقات.
 
وفي ختام الزيارة قدم عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق الدكتور محمد منور المطيري شكره وتقديره لمدير مرور ثادق والعاملين فيه على إقامة هذا المعرض والمساهمة في استقبال الطلاب وتوعيتهم لما فيه مصلحتهم ومقدرا لهم ما يبذلونه من نشر للوعي بين الشباب للوصول إلى قيادة آمنة بإذن الله.

0 التعليقات: