السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

مكافحة الفساد:مبنى المركز الصحي بمحافظة ثادق بحالة سيئة‏


الرياض:
صرح مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد, بأن الهيئة تابعت ما نشر في إحدى الصحف المحلية, حول تهالك المركز الصحي في محافظة ثادق بمنطقة الرياض, والذي مضى على انشائه (33) عاماً.و أصبح مصدر خطر على العاملين و المراجعين, وخدماته دون المطلوب. وكلفت الهيئة أحد منسوبيها للوقوف على وضع المركز, لتفحص حالته.
وقد تبين للهيئة أن مبنى المركز حكومي، متهالك, وقد تجاوز عمره الافتراضي, وظهرت به تصدعات, و تشققات في جدرانه, و هبوط في أرضيته, وتدني في مستوى النظافة في المركز بشكل عام, وتراكم الاتربة, وتركها دون ازالتها, ووجود رشح في بعض مواسير المبنى, مما تسبب في تجمع للمياه, ووضع النفايات وتراكمها داخل غرفة المستودع, وترك فتحة غرفة التفتيش والخزان مكشوفة, وتهالك دورات المياه, وتدني مستوى النظافة بها.
وقد طلبت الهيئة من وزارة الصحة إجراء التحقيق مع المتسبب في الإهمال, واتخاذ ما يلزم من اجراءات لمعالجة تلك الملاحظات.

0 التعليقات: