السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

طبيعته تدعو للاهتمام ودعم السياحة الشتوية شعيب الصفرات مزار ربيعي

الربيع والنباتات والزهور في سد وشعيب الصفرات
 فهد الفهيد - الرياض
شعيب الصفرات الكامن بجماله شمال الرياض على بعد 130كم يشهد هذه الايام احتفاء أسهمت فيه وزارة الزراعة عندما حددت دخول المتنزهين بيومي نهاية الأسبوع، فيما منعت الرعي ودخول الماشية طوال العام.
وتحول السد إلى متنزه توشح باللون الأخضر جذب الكثير من سكان العاصمة لمشاهدة الربيع والجلوس فيه، خاصة العائلات التي تحولت فيه الأشجار الكثيفة إلى موقع مناسب لهم، فيما أعرب الكثير من المتنزهين إلى نجاح التوجه الذي تقوده وزارة الزراعة في دعم مثل هذه المناطق والمحافظة عليه، بمشاركة المتنزهين في المحافظة على المكان وعدم رمي المخلفات، مع مطالبتهم بردم الطرق البرية داخل صحن السد بالبحص ليحد من الغبار ويساعد في استمرارية جمالية المكان.



العوائل تستمتع بالأجواء الربيعية في الشعيب
ويحمل المكان مقومات طبيعية يتطلب الاستفادة منه لتحويله إلى سياحة شتوية مع مطالب بإبراز معالم المكان بدعم من هيئة السياحة لتلك المناطق بالبحث عن الشباب المتحمسين لبلدتهم وإشراكهم في أهدافها عبر تدريبهم ودعمهم وتقديم العون المادي والمعنوي لهم.


0 التعليقات: