السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الجريسي يدشن فرع غرفة الرياض في محافظة ثادق يوم غدٍ الأربعاء

الجريسي
الرياض - سالم كنعان السالم
يدشن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الأستاذ عبدالرحمن الجريسي يوم غدٍ الأربعاء فرع الغرفة في ثادق ليصبح الفرع الخارجي العاشر للغرفة وينظم لخدمة قطاعات الأعمال بالمحافظة.
ونوه رئيس غرفة الرياض بأن ما تشهده محافظات منطقة الرياض من نمو اقتصادي وتطوير كبير يحتم على قطاع الأعمال أن يكون مواكباً لذلك التطور الذي تعيشه بفضل الله ثم بفضل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وما حظيت به من رعاية خلال العقود الماضية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض .
كما بين الجريسي بأن افتتاح الفرع يأتي استكمالاً لخطة الغرفة التي تقضي بتوفير خدماتها للمستفيدين في كل مكان بالرياض، مؤكداً بأن الغرفة حريصة بأن توفر كافة إمكانياتها وخدماتها وخدمات الجهات الأخرى المشاركة لها لخدمة المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض.
وفيما يخص الشأن الاقتصادي في محافظة ثادق أوضح الجريسي بأن النشاط الاقتصاد فيها متنوع بين مزاولة الأعمال الزراعية والتجارية، وممارسة بعض الحرف والصناعات البسيطة وتربية الإبل والغنم وغيرها، كما أنها من المدن الجاذبة سياحياً في موسم الشتاء، وفيها حركة اقتصادية جيدة.
ومن جهته بين الأستاذ فهد الحمادي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الفروع بالغرفة، أن غرفة الرياض تحرص من خلال توزيع فروعها وتوفير خدماتها في محافظات الرياض لمواكبة ما تشهده محافظات الرياض من تطور جاء بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكمية وجهود ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز خلال العقود الماضية .
وبين الحمادي أن فرع ثادق يعتبر الفرع الخارجي لغرفة الرياض العاشر حيث لدى الغرفة فرع في وادي الدواسر ، الدوادمي، شقراء، عفيف ، و رماح، والمزاحمية، وحوطة بني تميم، وساجر ، الجمش، إضافة إلى ثلاثة مكاتب وهي نفي، والسليل، كما أن فروع الغرفة داخل مدينة الرياض هي عشرة فروع وهي: الصناعية الأولى، والصناعية الثانية، والنسيم، والشفا، و وزارة التجارة، والشمال، وهيئة الاستثمار، والمنتجات الوطنية، والخليج، و البديعة.
وأضاف الحمادي بأن تدشين الفرع في إطار حرص الغرفة على توفير خدماتها لمنسوبيها في كل مكان بالرياض وبما يلبي ويواكب حركة تطور وتنامي قطاع الأعمال بمحافظة ثادق .
وأعرب الحمادي عن أمله بأن يحقق الفرع نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي توفرها غرفة الرياض لرجال الأعمال ، مشيداً بالحركة التجارية التي تشهدها المحافظة وتناميها وتطورها.

0 التعليقات: