السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الوطبان يستقبل المبايعين والمهنئين للأمير نايف ولياً للعهد

الوطبان
محمد الحميضي :
توافد المسئولون من رؤساء دوائر حكومية ورؤساء مركز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي والمواطنين على مبنى المحافظة بثادق لتقديم البيعة والتهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد ومرحبين بالقرار الذي كان أمل كل مواطن ان تكون قيادة هذه البلاد في أيد لهاخبرتها وحنكتها السياسية والأجتماعية. كما رحب محافظ ثادق محمد عبدالرحمن الوطبان بالمبايعيين مقدرا لهم شعورهم الغير مستغرب وتواصلهم مع ولاة الأمر وحرصهم على مساندة ولاة الأمر في تحقيق الأمن والأمان لهذه البلاد متمنين ان تسود المحبة للجميع حيث عبر الجميع ان تأييدهم لقرارات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة التي يحرص حفظه الله دائما على راحة المواطن ورفاهيتهم واستتباب الأمن للجميع.

0 التعليقات: