السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق تقيم محاضرة بعنوان "الحج وأحكامه"

اسماء الغنام :
أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق  محاضرة بعنوان " الحج وأحكامه "
 ألقاها الشيخ / محمد البرية رئيس مركز الدعوة والإرشاد في حوطة سدير عن طريق الدائرة التلفزيونية، وقد حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس والطالبات، وناقشت المحاضرة ( أحكام الحج وآدابه – كيفية استغلال الوقت في هذه الأيام الفضيلة ) كما وقد تخلل ذلك العديد من الاستفسارات التي تفضل الشيخ بالإجابة عنها مشكوراً. بعد ذلك تقدمت الدكتورة / مكية أبو زيد محمد أحد الطبيبات المتعاونات من مستشفى المحافظة حيث تناولت الحج من الجانب الصحي وذلك من حيث بعض الإرشادات والاستعدادات المسبقة للحج (التطعيمات ، زيارة الطبيب ، المستلزمات الصحية التي يجب اقتنائها ) والعديد من المشاكل المتكررة الحدوث حتى يتم علم الجميع بها وتفاديها وذلك في شكل عرض بالبوربوينت. وفي ختام المحاضرة تم توزيع نشرات عن الحج التي تم إعدادها من قبل نشاط التوعية الإسلامية بالكلية .

0 التعليقات: