السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظة ثادق تتحفز لتطوير قطاع الأعمال من خلال مكتب غرفة الرياض الجديد

الجريسي والوطبان خلال الافتتاح

إبراهيم السعيد:
دشن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي مكتب الغرفة في ثادق بحضور محافظ محافظة ثادق محمد عبدالرحمن الوطبان ورئيس لجنة الفروع وعضو مجلس الإدارة بغرفة الرياض فهد الحمادي، ليقدم المكتب خدماته لأكثر من 10 مراكز تابعة للمحافظة وليكون رافداً خدمياً لقطاع الأعمال في ظل تطور المحافظة والمنطقة خاصة مع ترقب اكتمال صناعية سدير.
وبين رئيس غرفة الرياض بأن المكتب يعتبر واحداً من عشرة فروع خارجية للغرفة تقدم خدمات متكاملة لقطاعات الأعمال، مشيرا إلى أن ما تشهده محافظات منطقة الرياض من نمو اقتصادي وتطوير كبير يحتم على قطاع الأعمال أن يكون مواكباً لذلك التطور الذي تعيشه.
كما أوضح الجريسي بأن افتتاح المكتب يأتي استكمالاً لخطة الغرفة التي تقضي بتوفير خدماتها للمستفيدين في كل مكان بالرياض، مؤكداً بأن الغرفة حريصة بأن توفر كافة إمكانياتها وخدماتها وخدمات الجهات الأخرى المشاركة لها لخدمة المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض.
من جانبه أشاد محافظ محافظة ثادق محمد عبدالرحمن الوطبان بخطوة غرفة الرياض في افتتاح مكتب لها في المحافظة، مؤكداً بأن سيكون له الدور في خدمة قطاعات الأعمال بالمحافظة ودعمها وتطويرها.
وأشار الوطبان إلى أن المحافظة تشهد حراكاً اقتصادياً جيدا ومتنوعا بين مزاولة الأعمال الزراعية والتجارية إلى جانب أنها تعتبر مفترق طرق وقريبة من المدينة الصناعية بسدير التي تحت الإنشاء حالياً، وتشهد نشاطا سياحيا في موسم الشتاء والأمطار.
ومن جهته بين فهد الحمادي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الفروع بالغرفة أن غرفة الرياض تحرص من خلال توزيع فروعها وتوفير خدماتها في محافظات الرياض لمواكبة ما تشهده محافظات الرياض من تطور جاء بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكمية.

0 التعليقات: