السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يفتتح معرض تحفيظ القرآن الكريم

- إبراهيم السعيد
محافظ ثادق يشاهد الفعاليات في معرض لجنة التنمية الاجتماعية
    تحت رعاية محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني أقامت مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بثادق معرضاً بمناسبة حملة "وطننا أمانة" والذي شاركت فيه معظم الدوائر الحكومية في المحافظة وكلية العلوم والدراسات الإنسانية.
وفور وصول المحافظ قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض بعدها تجول في المعرض وشاهد جميع المشاركات وأثنى عليها وشكرهم.
تلا ذلك حفل خطابي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاه الطالب عبدالله المزيعل فكلمة مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم سعد الزهراني شكر فيها حضور المحافظ والمشاركات المصاحبة للمعرض من الدوائر الحكومية داعياً إلى حمل هم الوطن والمشاركة في بنائه وحفظ أمنه كما هنأ القيادة بمناسبة البيعة داعياً الله أن يحفظ القيادة والوطن والمواطن.
عقب ذلك كلمة لأولياء أمور الطلاب ألقاها نيابة عنهم محمد الهويمل تحدث فيها عن ذات الهدف مهنئاً القيادة بمناسبة البيعة.
فكلمة مدير التربية والتعليم في محافظة ثادق عبدالرحمن الماجد أشاد فيها بالتعليم وما يحظى به من اهتمام بالغ من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد ووزير التربية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل كما نوه أن التعليم هو من سمات المسلم منذ بزوغ فجر الإسلام.
ثم كلمة محافظ ثادق والتي أشاد فيها بالنهضة التنموية على كافة المستويات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وما ننعم فيه من رفاهية وأمن واستقرار كما أشاد بالحركة التعليمية في المملكة داعياً الجميع للحفاظ على هذه المكتسبات الوطنية وحفظ الأمن والوقوف صفاً واحد مع القيادة لما فيه خيرية هذه البلاد ومباركاً للجميع العام التاسع لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد راجياً الله أن يحفظه وولي عهده وسمو النائب الثاني.

0 التعليقات: