السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يفتتح معرض "وطننا أمانة"

 افتتح محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني معرض (وطننا أمانة) بمدرسة تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ثادق والذي ينظمه قسم النشاط الطلابي بالمدرسة تفعيلًا للحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية (وطننا أمانة) والذي يتزامن مع الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر المعرض مدير مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن بن عبدالله الماجد ومشرف الإدارة المدرسية حسن بن محمد القحطاني ومدير المدرسة سعد بن غرم الله الزهراني وعدد من مدراء و رؤساء الجهات الحكومية في المحافظة.
وفور وصوله إلى مقر المعرض قام بقص الشريط إيذانًا بافتتاح المعرض قائلًا بسم الله وعلى بركة نعلن افتتاح معرض الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية في محافظة ثادق والمقام في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد ثم قام والضيوف بجولة في أرجاء المعرض أطلع خلالها على ما يضمه من مشاركات لأكثر من (14) جهة حكومية واجتماعية وبعض المعارض الفنية المصاحبة.

وأعرب محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني في ختام الجولة عن سعادته بافتتاح معرض وطننا أمانة والذي يتزامن مع الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم وعدّ إقامة مثل هذه المعارض من شأنه ترسيخ عدد من القيم والمفاهيم الوطنية في نفوس الطلاب.

وأكد أنها تطلع النشء الجديد على حب هذا الوطن الغالي علينا جميعًا وصدق الولاء لقائد مسيرتنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- الذي سخر نفسه ووقته وجهده لخدمة الوطن والمواطن.

ورفع المحافظ باسمه ونيابة عن أهالي محافظة ثادق والمحمل أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى التاسعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد وقال نسأل الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن وأن يديم عليه أمنه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة.



0 التعليقات: