السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

200 ألف ريال من الوليد بن طلال لنادي المحمل

  استقبل الامير الوليد بن طلال في مقر شركه المملكه القابضه يوم الاحد الماضي، لاعبي واعضاء مجلس اداره نادي المحمل الرياضي بمحافظه ثادق، وعلي راسهم رئيس مجلس اداره النادي عبدالعزيز بن ناصر الشيبان.والتقي الامير الوليد رئيس النادي واعضاء مجلس الاداره وبحث معهم وضع النادي وانجازاته المختلفه مؤكداً علي ضروره دعم الرياضه والرياضيين وتطوير النوادي في المملكه وتشجيعها لتحتضن اكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضيه واستثمار اوقاتهم في انشطه مفيده.
وبعد ذلك قدم الامير الوليد مكافاه نقديه بمبلغ 110 الف ريال لميزانيه النادي. واستجابه لطلب اداره النادي، تبرع بحافله لاستخدام النادي. وياتي هذا التكريم لتحقيق النادي عدداً من الانجازات المشرفه في كره القدم وكذلك كره الطائره وعدد من البطولات في العاب القوي والتنس والقران الكريم والادب.

0 التعليقات: