السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يفتتح معرض وطننا أمانة ويشرف الحفل الخطابي


- محمد الحميضي / تصوير - عبد الرحمن العيسى:

قام محافظ ثادق تركي الهزاني بافتتاح معرض وطننا أمانة المقام ضمن فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية الذي تشارك فيه 14 جهة حكومية بالمحافظة.
وقد تجول الزهراني يرافقه رؤساء الدوائر الحكومية المشاركة في أركان المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتويات الأجنحة.. بعدها بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة منظمي المعرض ألقاها نيابة عنهم سعد الزهراني ثم كلمة لمدير التعليم عبد الله الماجد شكر فيها القائمين على هذا المعرض بعدها كلمة أولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم محمد الهويمل. بعد ذلك توالت الفقرات من قصائد ومشاهد طلابية اختتمها المحافظ بكلمة شكر فيها المنظمين، مؤكدا حرص المواطنين على الحفاظ على مكتسبات الوطن والتلاحم مع القيادة والمحافظة على أمن وطنهم داعيا الله لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية في الذكرى التاسعة للبيعة بعدها تم تكريم الجهات المشاركة والداعمة .
يذكر أن المعرض يستمر عدة أيام إلى جانب عدد من المحاضرات والندوات التي تقام بعد مغرب كل يوم .

0 التعليقات: