السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

دفاع محافظة ثادق ينفذ عملية إخلاء في مدرسة للبنين


خالد النصار ، تصوير - عبدالرحمن العيسى
    قام مركز الدفاع المدني في محافظة ثادق صباح أمس بتنفيذ خطة إخلاء حريق وهمي في المدرسه المتوسطه والثانويه للبنين بمحافظة ثادق. وقد شارك في الإخلاء فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف، وتم تنفيذ الخطة في زمن قياسي قدر بدقيقة و خمسين ثانية، حيث أخليت المدرسة بكاملها من الطلبة والمدرسين. وبعد عملية الإخلاء وتنفيذ الخطة تم الشرح على الآليات الموجودة في منطقة الإسناد وألقيت محاضرة على مسرح المدرسة عن مجريات الخطة وسلبياتها وإيجابياتها والتطرق إلى مخاطر السيول والتنزه حول الأودية والآبار وأخطار التدفئة والمخاطر المنزلية.
وأوضح للرياض رئيس مركز الدفاع المدني بمحافظة ثادق المكلف الرائد يحيى بن سعيد الأسمري
أن هذه العملية تأتي بتوجيه ومتابعة من مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض وبإشراف من سعادة محافظ ثادق وأن الهدف من هذه العملية هو الاستعداد لأي طاريء لا سمح الله وتدريب الطلاب والمدرسين للتعامل في مثل هذه الحوادث و طريقة الإخلاء السريعة التي تضمن سلامة الجميع.

0 التعليقات: