السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بعد 5 سنوات من الانتظار !!! أهالي محافظة ثادق ينتظرون مركزهم الصحي الوحيد

 محمد الحميضي :
بعد أن استبشر المواطنون بمحافظة ثادق ببدء البناء لمركزهم الصحي الوحيد الذي يقدم خدماته لأكثر من 12 ألف مواطن بثادق الا ان الفرحة لم تكتمل حيث توقف البناء مؤخرا دون معرفة الأسباب. المواطنون بمحافظة ثادق يعانون من مراجعة المركز الصحي القديم الذي مضى على انشائه اكثر من 33 عاما واصبح عاجزا عن تقديم خدماته بالشكل المطلوب ومصدر خطر على العاملين والمراجعين له بعد ان امر الدفاع المدني بثادق باخلائة فورا لوجود هبوط في المبنى وحاجته إلى الترميم التي افتقدها منذ سنوات، مما جعل المراجعين ينصرفون إلى مراكز أخرى أو إلى قسم الطوارئ بالمستشفى. حيث لا يزال العمل بمشروع المبنى الجديد متوقفاً بعد ان مضى على البدء بالعمل فيه اكثر من 5 سنوات رغم مطالبة الأهالي بضرورة مواصلة العمل في المشروع وانهائه للاستفادة منه في ظل غياب وزارة الصحة عن هذا الوضع الذي أساء كثيرا إلى الخدمات الصحية في المحافظة رغم تكرار المطالبات باخلاء المبنى القديم واكمال المبنى الجديد أو استئجار مبنى مؤقت ليكون مركزا صحيا.


0 التعليقات: