السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يجتمع بأعضاء اللجنة الفرعية للحملة الوطنية ( وطننا امانه )

محمد الحميضي: 

اجتمع محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني في المحافظة بأعضاء اللجنة الفرعية للحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية «وطننا أمانة» بحضور أمين اللجنة سعود المري وبقية الأعضاء، حيث تمت مناقشة ومتابعة تنفيذ فعاليات وبرامج وأنشطة الحملة حسب الخطة المعدة بهذا الشأن على مستوى المحافظة ومراكزها. وأكد الهزاني أهمية تعزيز القيم الوطنية، ومنها حب الوطن والتلاحم مع القيادة والحفاظ على أمن ومقدرات الوطن الغالي علينا جميعا وتعاليمنا الإسلامية وتقاليدنا العربية الأصيلة، حيث شملت الفعاليات المدارس والكليات بعدد من المهرجانات والمحاضرات والندوات. وفي الختام قدم المحافظ شكره للحضور مع التأكيد عليهم بتكثيف الجهود في نشر هذه الحملة بكل ما تعنيه من واجب علينا تجاه وطننا ومجتمعنا.

0 التعليقات: