السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بلدية محافظة ثادق تستعد لاحتفالات عيد الفطر المبارك


 محمد الحميضي :
ابتهاجا بعيد الفطر المبارك كثفت بلدية محافظة ثادق استعداداتها لاحتفالات العيد واستقبال زوار المحافظة خلال الإجازة. حيث تم تحسين الحدائق وتزيين الشوارع والميادين وتركيب عقود الزينة واللوحات الترحيبية إضافة إلى تجهيز موقع احتفالات العيد الذي يقام ثاني أيام العيد بعد صلاة العشاء مباشرة بقصر الضيافة والساحة المجاورة له ويشرفه محافظ ثادق محمد الوطبان ومسؤولي وأعيان ثادق والأهالي؛ حيث وجهة دعوة عامة لحضور الاحتفالات والتي تقوم بها بلدية ثادق وتم تشكيل اللجان العاملة وكافة الاستعدادات للحفل الذي يبدأ من الساعة الخامسة عصرا بفرق ترفيهية للأطفال وبعد العشاء يبدأ الحفل الرسمي الذي يشتمل على عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والعرضة السعودية.
وقد قدم رئيس لجنة الاحتفال رئيس البلدية فهد منير المخلفي شكره وتقديره للعاملين في البلدية وفي لجنة الاحتفال على جهودهم لتجهيز مقر الحفل واستكمال جميع الاستعدادات التي ستساعد على نجاح الحفل داعيا الجميع إلى الحضور والمشاركة في الفعاليات.

0 التعليقات: