السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

برنامج (أمي بيننا) في روضة أطفال محافظة ثادق



محمد الحميضي : 

نفذت روضة التنمية الاجتماعية بثادق برنامج الأم الزائرة الذي يهدف إلى تحقيق التواصل الإيجابي بين الروضة والمنزل. وتعتمد فكرة البرنامج على أن تقوم إحدى الأمهات بإعداد نشاط بحيث يحتوي على قصة ولعبة ومسابقة وأشغال يدوية ثم ينتهي بتقديم الهدايا للأطفال مكافأة لهم لتفاعلهم الواضح، وقد أبدع أطفال قسم الفراشات تمهيدي متقدم والذي تشرف عليه المعلمة فاطمة العتيبي بالتفاعل مع الأنشطة المقدمة كما كان لفصل اللآلئ تمهيدي متقدم بنين الذي تشرف عليه الأستاذة شما الجديعي التميز في المسابقات التي قدمت برنامج متفاعلين مع زيارة الأم التي شارك الجميع في تنفيذ البرنامج.وفي الختام قدمت مديرة الروضة منيرة البخيت شكرها لجميع العاملات اللاتي ساهمن في نجاح البرنامج.كما شكرت والدة الطفل يوسف الربيعة على مشاركتها مع الأطفال في تنفيذ عدد من الفعاليات. 

0 التعليقات: