السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بعد أن ارتكبوا أكثر من 65 حادثة سرقة شرطة الرياض تفكك عصابة تخصصت بالسرقات داخل العاصمة ومحافظاتها

عبدالرحمن السريع
نجح مركز شرطة محافظة ثادق بتفكيك عصابة للسرقات مكونة من سبعة أشخاص. الشرارة الأولى انطلقت عندما تقدم أحد المواطنين ببلاغ لمركز شرطة محافظة ثادق عن سرقة أربعين رأساً من أغنامه من حظيرته الكائنة قرب بلدة رويغب، حيث قام المركز بتشكيل فريق عمل مهمته تتبع خيوط هذه القضية والكشف عن هوية مرتكبيها وفضح جميع أساليبهم وجرائمهم، وبدأ فريق العمل بتحديد بعض المشبوهين ممن يعتقد أن لهم ضلعاً في هذه الحادثة وتم إخضاعهم لعمليات مراقبة وتحرٍ دقيقتين، نتج عنها التحقق من تشكيل أولئك المشبوهين لعصابة قوامها سبعة أشخاص، من بين الجرائم التي قاموا بارتكابها تلك السرقة، فأعدت خطط قبض لكامل أفراد العصابة، حيث ذكروا أنهم ارتكبوا أكثر من 65 حادثة سرقة تنوعت في مكان ارتكابها ما بين أحياء الرياض ومحافظات تابعة لها، وتنوعت من حيث طبيعة المسروقات ما بين سيارات ومواشٍ ومعدات ومبالغ نقدية وحديد وكيابل واسطوانات غاز وأجهزة كمبيوتر وأجهزة تلفزيون وخيام، حيث تمت سرقة ما يزيد عن 132.000 مائة واثنين وثلاثين ألف ريال نقدية من حي منفوحة بالرياض، وقاموا بالدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها. جرى إيقاف الجناة، واتخذت الإجراءات اللازمة في القضية. 

0 التعليقات: