السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

إغلاق أحد المطاعم الكبيرة با المحافظة وتغريم صاحبه 33 ألف ريال

 محمد الحميضي:

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بإغلاق أحد المطاعم الكبيرة بمحافظة ثادق لمدة 30 يوماً وتغريم صاحبه 33 ألف ريال، وقد تم تنفيذ القرار من القسم الصحي ببلدية محافظة ثادق، وتم إغلاقه. ذكر ذلك رئيس القسم الصحي بالبلدية فهد السعيد.
يُذكر أن المطعم تسبَّب مؤخراً في تسمم أكثر من 20 شخصاً أُدخلوا في عدد من المستشفيات في محافظة ثادق والمحافظات المجاورة لها، وتم تنويم بعضهم أياماً عدة بالمستشفى.


رئيس بلدية ثادق فهد المخلفي أكد أن صحة المواطن مهمة، وتجب المحافظة عليها، وعدم التهاون فيما يسبب الضرر على مواطني محافظة ثادق؛ حيث يتم القيام بجولات صحية على جميع محال بيع الأغذية للتأكد من سلامة ما يُباع فيها وتطبيق الغرامات على المخالفين. 


0 التعليقات: