السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

قتل ثعبان كبير (صل) في جبال الصفرات بمحافظة ثادق

تصوير عبدالله الجديعي
محمد الحميضي :

فوجئ الشاب عبدالإله عبد الله السلامة أثناء ذهابه على الطريق العام بين الصفرات القديمة والمخطط الجديد (25) كيلو مترا شرق ثادق عبر منطقة جبلية بخروج ثعبان ضخم من نوع (الصل الأسود) على الطريق مما جعله يوقف سيارته ويقوم بقتله بحذر شديد نظرا لخطورته وشدة سمه وذلك عندما يهاجم فريسته فإن سمه قاتل وهو من أخطر أنواع الثعابين في المنطقة رغم قلته وندرة خروجه للعيان. وقد ساهم في قتل الثعبان الذي يبلغ طوله حوالي المتر والنصف برودة الجو حيث يقلل الجو البارد من سرعة حركة الثعابين حيث تبدأ بالتقليل من حركتها خلال هذه الأيام مع برودة الجو تمهيدا للبيات الشتوي مع شدة البرد ودخول فصل المربعانية في السابع من ديسمبر القادم.

0 التعليقات: