السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

مناسبة أسعدت قلوبنا - محمد بن سند العصيمي

وكيل محافظة ثادق - محمد بن سند العصيمي

تعم المملكة هذه الأيام فرحة العودة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرافقه أخاه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض. لقد أشرقت أرض الوطن واستبشر كل مواطن بعودتهما أدامهما الله ذخراً للإسلام والمسلمين. إن هذه اللحمة بين القيادة والشعب لم تأتِ من فراغ, بل هي نتاج عقود طويلة من العطاء والبذل والبناء للإنسان والوطن, مما نتج عنه هذا الولاء والحب الصادق الذي قل نظيره. إن ولي العهد حفظه الله كان وما زال رائداً للأعمال الخيرية والإنسانية, ساهراً على أمن الوطن والمواطن, راعياً لشؤون الصغير والكبير, وهو في كل هذا يجعل المصلحة العامة من أولى أولوياته. كما أن عودة أمير الرياض إلى أرض الوطن سالماً لهي مناسبة سعيدة على قلوبنا جميعاً. فهو من رجال الدولة الكبار الذين نذروا أنفسهم لعمل الخير وخدمة الوطن, وهو في كل هذا لم ينس عاصمته الحبيبة التي أولاها من الاهتمام والعناية الشيء الكثير. إن ما تحقق ويتحقق للرياض اليوم من التطوير والمشاريع التنموية الضخمة لم تكن لولا مشيئة الله ثم الجهود الجبارة التي يبذلها سموه لتكون عاصمتنا في أبهى حلة. نسأل الله أن يحفظ ديننا ووطنا من كل سوء وأن يديم على هذه الأرض أمنها ورخاءها ويحفظ لها قيادتها..

0 التعليقات: