السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

العجلان يدعم نادي المحمل بمائة ألف ريال

كتب - فهد السميح:


الشيبان يهدي العجلان العضوية الشرفية
قدّم رجل الأعمال عجلان العجلان دعماً مالياً لنادي المحمل بلغ قدره مائة ألف ريال بعد الزيارة التي قام بها عبدالعزيز الشيبان رئيس مجلس إدارة النادي للعجلان في منزله، حيث قدّم له العضوية الشرفية وتم خلال الزيارة مناقشة أوضاع النادي المستقبلية والإنجازات التي تحققت ولعل آخرها تأهل فريق كرة اليد لدرجة الناشئين للممتاز، كما تم مناقشة الأنشطة الثقافية والاجتماعية، وأبدى عجلان استعداده لمواصلة دعمه للنادي والذي يعتبر واجهة لمدينة ثادق وأحد المعاقل التي تحتوي فئة الشباب. من جهته قدّم رئيس النادي عبدالعزيز الشيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة شكره وتقديره للشيخ عجلان العجلان على هذا التبرع السخي مما كان له الأثر في نفوس أهالي المحافظة.

0 التعليقات: