السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يرأس الاجتماع التحضيري لاحتفالات العيد



أحمد العلم
  عقد محافظ ثادق أحمد بن سعيد العلم اجتماعاً بقاعة الاجتماعات بالمحافظة بعدد من مديري الجهات الحكومية والأمنية ومن المجلسين المحلي والبلدي, حيث تمت مناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لفعاليات احتفالات عيد الفطر المبارك بالمحافظة والترتيب والتنظيم لها مستقبلاً وتم خلال الاجتماع تشكيل عدد من اللجان الفرعية وتوزيع المهام عليها. وقد أكّد. أحمد بن سعيد العلم على الجميع بالتعاون والتنسيق فيما بين اللجان وبين رئيس البلدية لاستكمال أعمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة للاحتفال بعدد من الفقرات بما فيها العرضة السعودية وحثَّهم على مضاعفة الجهود لإظهار الحفل بالمظهر الذي يليق بأهمية هذه المناسبة على مستوى المحافظة والتي ستُقام بساحات قصر الضيافة بثادق.


عبدالله المبريك

0 التعليقات: