السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بعد تعرضه لحادث مروري أمير منطقة الرياض يطمئن على صحة محافظ ثادق الهزاني


- محمد الحميضي:
 محافظ ثادق
  أجرى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، اتصالا هاتفيا بمحافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني، بعد تعرضه لحادث مروري بالقرب من مبنى المحافظة، أثناء ذهابه إلى مكتبه بالمحافظة صباح أمس الأربعاء، نقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد إصابته بإصابات طفيفة، واطمان سموه خلال الاتصال على سلامة المحافظ وحالته الصحية. وقدّم الهزاني عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على اتصاله ومتابعته لحالته، وقال إن هذا ليس بمستغرب على سموه الكريم وعلى ولاة الأمر في هذه البلاد، كما قدّم الهزاني شكره لكل من سأل عنه من المسؤولين والمحافظين ورؤساء المراكز ومديري الدوائر الحكومية بمحافظة ثادق، سائلاً الله تعالى، أن يحفظ الجميع من كل سوء.

0 التعليقات: