السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

إنشاء لجنة ثقافية بمحافظة ثادق تتبع أدبي الرياض





الرياض:
 بناء على مرئيات محافظ ثادق، وتوصية مجلس إدارة النادي صدرت الموافقة الرسمية على افتتاح لجنة ثقافية في محافظة ثادق تتبع النادي الأدبي بالرياض. صرح بذلك رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عبدالله الحيدري، الذي قال: أتقدم بالشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض، وإلى سعادة محافظ ثادق، وإلى كافة المسؤولين في وزارة الثقافة والإعلام، وخاصة سعادة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية، وسعادة مدير عام المكتبات على دعمهم للمقترح المقدّم من مجلس إدارة النادي بافتتاح لجنة ثقافية في محافظة ثادق. وأشار الحيدري إلى إن مجلس إدارة النادي وافق على تشكيل اللجنة من الأسماء التالية: 1 عبدالله بن سليمان الدريهم رئيساً للجنة 2 د. عمر بن عبدالعزيز السيف نائباً للرئيس 3 د. سعود بن عبدالعزيز العاصم عضوا 4 عبدالله بن حمد البصري عضوا 5 عبدالعزيز بن عبدالله الموسى عضوا وقد عبّر عدد من المثقفين والمهتمين في المحافظة عن سعادتهم الغامرة بصدور الموافقة على افتتاح اللجنة، لما لها من أثر كبير في رعاية الموهوبين وخدمة الرواد من أبناء المحافظة والتعريف بجهودهم. وتأتي اللجنة الثقافية في محافظة ثادق لتشكل انطلاقة للنادي في خدمة المحافظات، حيث تأتي كلجنة ثالثة للجنتين سابقتين في كل من محافظة الخرج وأنشئت عام (1432ه)، ومحافظة المجمعة (1435ه). من جهة أخرى رأس الدكتور عبدالله الحيدري رئيس مجلس إدارة النادي يوم الخميس30/4/1436ه الاجتماع الأول للجنة الثقافية بمحافظة ثادق بحضور جميع أعضاء اللجنة، وقد حضر الاجتماع ممولا اللجنة الشيخان: محمد وخالد ابناء عبدالرحمن الماجد.

0 التعليقات: