السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

> الرياضة < الخالد: الإنجاز للملك

الخالد: الإنجاز للملك

قدم الدكتور عبد العزيز الخالد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة تهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد، بعد تحقيقهم لقب كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.
وقال في حديث بعد المباراة: "أهدي هذه الكأس إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي قدم دعمه لنا، وسبق أن قابلناه وطلب منا تحقيق اللقب، وها نحن نحقق طلب الملك"، موضحا أن الأخضر عمل عملا متواصلا خلال الأعوام الثلاث الماضية باجراء تدريباته كل ثلاثة أيام في الأسبوع وأقمنا عدة معسكرات داخلية وخارجية والحمد لله لم يخيب الله آمالنا.
وزاد "هذا الإنجاز لا شك أنه إنجاز كبير على مستوى العالم العربي بعد تحقيق البطولة للمرة الثالثة وذلك بتكاتف اللاعبين وبذلهم المزيد من الجهد وإخلاصهم لوطنهم". من جهته، أبدى إبراهيم السويم مدير المنتخب سعادته بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي المتمثل بتحقيق اللقب العالمي للمرة الثالثة، وقال: "بدأنا العمل منذ عودتنا للوطن بكأس عام 2010، الجميع بذل جهدا كبيرا والحمد لله أن تعب الجميع لم يذهب سدى، حققنا الذهب وقدمناه هدية لوطننا الغالي, ونقدم الإنجاز لوالدنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ولأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية".

0 التعليقات: