السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يجتمع بمدير المستشفى الجديد

محمد الحميضي:
استقبل محافظ ثادق تركي ابن سعود الهزاني بمكتبة مدير مستشفى ثادق الجديد الأخصائي أحمد بجاد الرخيمي الذي باشر عمله مديراً للمستشفى، وقد اجتمع الهزاني بالرخيمي وتخلل الاجتماع تبادل الحديث عن القطاع الصحي وتطلعات المواطنين لتحسين الخدمات الصحية وتطويرها في المستشفى والمراكز الصحية التابعة للمستشفى في قرى ومدن المحافظة وقد أكد المحافظ على دعمه لإدراة المستشفى في تحقيق الرقي بالخدمات الصحية إلى الأفضل لتحقيق حلم المواطنين بمستشفى مكتمل الخدمات. يذكر أن الرخيمي كان مساعداً لمدير مستشفى المجمعة ثم مديراً لمستشفى الرويضة بعدها انتقل إلى ثادق ويعتبر من القيادات الشابة التي تسعى للتطوير في تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات.
من جهته عبر الرخيمي عن شكره وتقديره لمحافظ ثادق على حسن الاستقبال ولمعالي وزير الصحة ولمدير عام الشؤون الصحية الدكتور عادل عبد الكريم على هذه الثقة راجيا من الله أن يكون أهلاً لها.

0 التعليقات: