السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بالعرضة والألعاب الشعبية أهالي رغبة يقيمون احتفالاتهم ثاني وثالث أيام العيد

رغبة - محمد الحميضي:


عقدت لجنة الاحتفالات والمناسبات بمدينة رغبة اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة عبد العزيز الراشد وحضور نائبه منصور الهويمل وبقية الأعضاء، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع التي تهم احتفالات العيد لهذا العام ومنها إقامة الاحتفال لهذا العام على مدى ليلتين ثاني وثالث أيام العيد ببرامج متنوعة، حيث سيقام الحفل الرسمي في ثاني أيام العيد بحضور جميع أهالي رغبة وضيوفهم من محافظة ثادق والمراكز المجاورة، وسيكون فيه حفل خطابي يتخلله عدد من الكلمات والقصائد المتنوعة والعرضة السعودية وألوان من الفلكلور الشعبي، والذي يستمر إلى ما بعد منتصف الليل، كما سيقام في اليوم الثالث احتفال ترفيهي بحضور الأهالي بفقرات متنوعة وفرق ترفيه وألعاب مسلية. وفي ختام الاجتماع قدم الراشد شكره وتقديره لرجال الأعمال الذين قدموا الدعم المادي السخي، وللجان العاملة التي تطوعت لحفل العيد بتنفيذ فقراته والعمل على تميزها إن شاء الله لهذا العام.

0 التعليقات: