السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بدعوة من العجلان سفير دولة الكويت بالمملكة يزور مدينة رغبة

رغبة - محمد الحميضي: 

قام سفير دولة الكويت الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح بزيارة لمدينة رغبة بمحافظة ثادق رافقه فيها عدد من مسؤلي السفارة وذلك بدعوة من المهندس عجلان إبراهيم العجلان الذي استقبله بحضور الشيخ عبدالرحمن الجريسي وعدد من رجال الأعمال وأعيان مدينة رغبة. حيث قام بجولة في المدينة مبديا إعجابه بما شاهده من نهضة عمرانية حولت تلك القرية إلى مدينة تميزت بمبانيها الحديثة التي انتشرت في مخططاتها السكنية بمرافقها الحكومية التي تقدم خدماتها للمواطنين.

كما أبدى الجميع إعجابهم ببرج رغبة الشهير الذي بني منذ أكثر من 200 عام وتم ترميمه حتى أصبح معلما سياحيا يقصده الزوار. بعدها تناول الجميع طعام الغداء بمزرعة العجلان وتجولوا بها مبدين إعجابهم بها بعدها غادر الشيخ ثامر الصباح ومرافقوه مقدمين شكرهم للجميع على حسن الضيافة والاستقبال، داعين الله أن يديم الأمن والأمان على الشعبين السعودي والكويتي وجميع البلدان العربية والإسلامية.

0 التعليقات: