السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

بلدي محافظة ثادق يحتفل برئيس البلدية الجديد



محمد الحميضي: 
أقام المجلس البلدي ببلدية ثادق ومنسوبي البلدية حفل استقبال لرئيس البلدية الجديد عبدالله بن صالح المبيريك الذي انتقل من بلدية حريملاء خلفا لرئيس بلدية ثادق السابق فهد المخلفي ، وقد حضر حفل الاستقبال أعضاء المجلس البلدي ومنسوبي البلدية وألقي عدد من الكلمات أثنى فيها الحضور على المجهودات التي عملها الرئيس السابق اثناء عمله في المحافظة خلال السنوات الماضية ومرحبين برئيس البلدية الجديد المبيريك متمنين له التوفيق في عمله الجديد . من جانبه، شكر المبيريك اعضاء المجلس البلدي ومنسوبي البلدية على ما قاموا به من استقبال وترحيب مقدرا لهم جهدهم وراجيا من الله ان يعينه ليحقق آمال سكان المحافظة في تطويرها. 
كما ألقى نائب رئيس المجلس البلدي منصور الهويمل كلمة رحب فيها بالمبيريك مؤكدا فيها على تعاون المجلس مع البلدية لتحقيق أفضل الخدمات البلدية لسكان المحافظة ومراكزها . 

0 التعليقات: