السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

فقيد الوطن :نايف جمع بين الحكمة والخبرة والعطاء

عبر عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة ثادق والمحمل الدكتور محمد بن منور العقيلي المطيري عن حزنه لوفاة الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله قائلا: اللهم يا علي يا قدير يا قوي يا عزيز يا غفور يا رحيم نسألك بأسمائك الحسنى أن تتقبل نايف بن عبدالعزيز قبول حسن وأن تغفر له ذنوبه وتدخله فسيح جناتك. {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ} إن خبر وفاة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز نزل كالصاعقة على أبناء الوطن السعودي وجميع أبناء المسلمين. لقد فقدت الأمة الإسلامية والعربية والسعودية خاصة رجل الحكمة والخبرة والعطاء فقيد هذه الأمة كان مثالا يحتذى به في الحزم والعزم واللين والرحمة. رجل دولة بكل المقاييس رجل الأمن الأول والذي سهر سنين عديدة على ترسيخ مفاهيم الأمن وتطبيق الأنظمة التي تضمن للإنسان كرامته وأمنه في نفسه وبيته وماله. مدرسة الأمير نايف الأمنية مدرسة متوازنة حافظة على الحرية الشخصية والقيم الإنسانية والدينية نسأل الله أن يجعل كل ما قدمه في موازين حسناته وأن يجزيه عن ما قدمه لامته جزيل الأجر والمثوبة. بهذه المناسبة الحزينة على قلوبنا أتقدم بصادق العزاء والمواساة باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي كلية العلوم والدراسات الإنسانية بثادق والمحمل لمقام والدنا وقائدنا وسيدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عزاء في فقدانه لساعده الأيمن وأخيه ولي عهدة الأمين والعزاء موصول لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وأبناء الفقيد أصحاب السمو الملكي الأمراء سعود بن نايف ومحمد بن نايف ونواف بن نايف وفهد بن نايف وبنات الفقيد وجميع أفراد الأسرة الحاكمة. كذلك نعزي كافة الشعب السعودي في فقدانه لولي العهد الأمين ورجل الأمن الأول. نسأل لله له المغفرة كما نسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد رجالاتها المخلصين من قاداتها الميامين الذين نحبهم ويحبوننا وندين لهم بالولاء والطاعة وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين. 

0 التعليقات: