السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

حادث مروري ينقل سائقاً باكستانياً لمستشفى محافظة ثادق


حادث مروري ينقل سائقاً باكستانياً لمستشفى محافظة ثادق
الدفاع المدني يباشر الحادث

إبراهيم السعيد:
تعرض سائق باكستاني لحادث مروري مروع إثر اصطدام سيارته نوع نقل خفيف بمؤخرة صهريج ماء على طريق الخط الرياض القصيم السريع وقد تعرض على إثرها لإصابات خطيرة في ساقيه ووجهه.
وقد باشر الحادث أمن الطرق بمركز الحسي والدفاع المدني والهلال الأحمر لثادق وتمير وقد اضطر الدفاع المدني لاستخدام آلات القص لاستخراج المصاب بعد أن احتجزته السيارة وتم نقل المصاب لمستشفى ثادق.
جميع من وقف على الحادث طالب بصوت واحد المسؤولين بضرورة وضع فرقة للدفاع المدني والهلال الأحمر في المنطقة الواقعة بين مركز الحسي حيث تكثر الحوادث في هذه المنطقة لا سيما وأن الطريق من أكثر طرق المملكة ازدحاماً حيث يربط الرياض بالقصيم والشمال والمدينة.

0 التعليقات: