السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

تعثر العمل في مركز صحي محافظة ثادق الجديد

مبنى المركز الصحي المتعثر
إبراهيم السعيد:
ما زال مشروع مركز صحي محافظة ثادق يراوح مكانه رغم مطالبة الأهالي القائمين عليه بمواصلة العمل في المشروع الذي توقف منذ عدة شهور دون إبداء الأسباب, ولفت الأهالي إلى أهمية تنفيذ المشروع الذي طال انتظاره، داعين إلى إنجازه خلال الفترة المحددة.
فقال المواطن نمر الغنام: إن المركز الحالي تم إنشاؤه قبل أكثر من 30 عاما وخلال تلك الفترة تم ترميمه أكثر من مرة حتى أصبح خطراً على المراجعين والعاملين فيه، مؤكداً أن الأهالي استبشروا خيرا حين تم تخصيص قطعة ارض لإنشاء مبنى حكومي للمركز الصحي الجديد ثم البدء العمل فيه، إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً وذلك بسبب توقف العمل بالمشروع عدة مرات والتوقف الأخير مستمر منذ فترة ويسير بصورة بطيئة جداً دون معرفة سبب ذلك.
إلى ذلك قال بندر العصيمي: إن المدة ومنذ بدء المشروع وحتى الآن هي خمس سنوات رغم أن مدة التنفيذ المفترضة هي أقل من ذلك بكثير. داعياً إلى سرعة تشطيبه وتجهيزه كونه يخدم شريحة كبيرة من أهالي المحافظة وأن التأخير يشكل عبئاً على المركز الحالي الذي لا يفي بعدد السكان الذي يتجاوز 10 آلاف نسمة. ومنادياً في ذات الوقت إدارة المشاريع في وزارة الصحة بحل معضلة تأخر إنجاز المشروع ومحاسبة المتسببين في تأخره.

0 التعليقات: