السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

الجريسي يفتتح مصنع الخليج للخلايا بالرويضة بمحافظة ثادق

محافظ ثادق والشيخ الجريسي اثناء الافتتاح
محمد الحميضي :
افتتح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الشيخ عبد الرحمن الجريسي مصنع الخليج لخلايا التبريد برويضة السهول جنوب ثادق بحضور محافظ ثادق محمد الوطبان ورئيس لجنة الفروع بغرفة الرياض فهد الحمادي ومدير الغرفة التجارية بثادق خالد السريع وعضو مجلس منطقة الرياض الشيخ عبد العزيز السويلم ورئيس مركز الرويضة سعد السهلي وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال.
وتجول الحضور في المصنع واستمعوا إلى شرح مفصل من مدير المصنع سعد عبد الله السهلي حيث شاهدوا عمليات التصنيع من بدايتها وهي تسير بشكل آلي كما قدم الشيخ عبد المحسن السهلي شكره للشيخ الجريسي على افتتاح المصنع وزيارته له كذلك قدم شكره لمحافظ ثادق ورجال الأعمال الذين حضروا للمصنع.
وذكر المدير التنفيذي للشركة سعد السهلي أن المصنع جزء من مجموعة تجارية تعمل في مجال المنتجات الزراعية والأدوية والمقاولات ومشاريع الدواجن. وقال يعتبر مصنع الخليج لخلايا التبريد أول مصنع في الشرق الأوسط يقوم بإنتاج خلايا التبريد وهي عبارة عن منظومة ورقية من السليلوز قادرة على الامتصاص والتشبع بالماء لتبريد المساحات الكبيرة المغلقة.
وتتميز خلايا التبريد بأنها ذات فاعلية تبريد عالية واقتصادية في الوقت ذاته وتتميز بسهولة تركيبها كما أنها تحافظ على نظافة البيئة وتساعد على التخلص من الرواسب بسرعة عالية.
وتعمل وفق آلية ومنظومة تتميز بالسهولة وهي أن يتشبع ورق خلايا التبريد السليلوزي بالمياه وعند سحب الهواء من خلال هذه الخلايا المشبعة بالماء يخرج الهواء مبردا إلى داخل المنطقة المغلقة وتستخدم في مزارع الدواجن والبيوت المحمية ومزارع الأبقار والأغنام والأرانب والمستشفيات والنوادي والمستودعات.

0 التعليقات: