السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

المرسم الحر ضمن فعاليات صيفي رغبة بمحافظة ثادق



رغبة - محمد الحميضي
أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان صيف رغبة نشاط المرسم الحر لعدد من الأطفال والشباب الذين تواجدوا بجوار برج المرقب الأثري الشهير بمدينة رغبة ضمن فعاليات مهرجان صيف رغبة الموجهة لهواة الرسم والتلوين وقد بدأ المشاركون الرسم بعد صلاة العصر بحضور عدد من المواطنين وأولياء أمور المشاركين وبعد المغرب قامت اللجنة بفرز المشاركات وتكريم الفائزين الـ 5 الأوائل بجوائز قيمة قدمها راعي المهرجان الشيخ منصور الهويمل بحضور عدد من المسؤولين كما تم تقديم جوائز ترضية لجميع المشاركين الذين أبدعوا في رسم لوحات فنية سبقت أعمارهم وعبرت عن مواهب لديهم كما كان للحضور نصيب من جوائز السحب على أرقام الحضور. وفي نهاية المهرجان شارك عدد من الشعراء والمنشدين ببعض الأبيات الشعرية. بعدها أعلن عن إقامة الماراثون السنوي لسباق الجري الذي سيقام على طريق رغبة ثادق باتجاه الرويضة والدعوة للتسجيل لدى اللجنة. ويشهد مهرجان صيفي رغبة حضورا متميزا حيث يقام لأول مرة هذا العام.



0 التعليقات: