السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

برعاية سمو امير منطقة الرياض با النيابة :افتتاح مركزي شرطة في البطحاء والمربع وتدشين دوريات الضبط الإداري (( محافظة ثادق ))





عبدالرحمن السريع

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز – حفظه الله – أمير منطقة الرياض بالنيابة تدشين وافتتاح مقري مركزي شرطة البطحاء والمربع وذلك صباح غد الثلاثاء، ويأتي ذلك إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -أيده الله- وفي إطار خطة زمنية محددة لاستبدال كافة المباني الأمنية المستأجرة بمبانٍ حكومية وفق مواصفات أمنية، وبناءً لتوجيه أمير منطقة الرياض وسمو نائبه القاضي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لسرعة البت في إنجاز عددٍ من المباني من خلال هذا المشروع الحيوي الهام.
وسيشهد الاحتفال تدشين دوريات إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض لتنضم إلى بقية الأجهزة الأمنية الميدانية التي تنتشر في أرجاء منطقة الرياض لحفظ الأمن.


وكانت شرطة منطقة الرياض وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة قد انتهت من مشاريع استحداث مبانٍ رسمية لعدد من المراكز كان آخرها مركز النسيم - النظيم - الملز - المربع - البطحاء - محافظة الغاط - محافظة ضرماء، ويجري العمل حالياً على تنفيذ ثلاثة عشر مشروعاً لمراكز شرطة: السليمانية - الصحافة – الإسكان - الفيصلية - شارع الجامعة - المنار- صلبوخ - محافظة حوطة بني تميم - محافظة الأفـــلاج - محافظة حريملاء - محافظة الزلفي- محافظة ثادق - تمير.
بالإضافة إلى خمسة عشر مشروعاً تم طرحها ضمن المرحلة الثالثة من مشروع خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في هذا المجال.
ويأتي هذا الاهتمام من لدن القيادة الحكيمة - حفظها الله - لما للعــمل الأمني من أهمية كبيــرة، وسعيها لتوفــير كل ما مــن شأنه الارتقــاء بالعمل الأمني وعلى جميع المستويات البشرية والآلية والتقنية.

0 التعليقات: