السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

عامل آسيوي يسرق 120 ألفاً من كفيله ويفر لبلده

حصل على تأشيرة خروج وعودة
عامل آسيوي يسرق 120 ألفاً من كفيله ويفر لبلده
محمد الحميضي

لم يكن يعلم كفيل السائق الآسيوي في بلدة الصفرات بمحافظة ثادق أنه سيفقد مبلغا يقدر بأكثر من 120 ألف ريال تمت سرقتها من خزنته، بعد أن أخذ السائق مفتاحها من جيبه وجواز سفره وغادر البلاد بتأشيرة خروج وعودة دون علمه الذي ظن في بداية الأمر انه ذهب لقضاء حاجة أو أن به مكروها بعد أن افتقده في مساء ذلك اليوم، ولكن كانت نهاية لخدمة دامت أكثر من 8 سنوات اعتبره كفيله كأحد أبنائه.
وعلى الرغم من التحذير المتكرر من أبنائه بعد أن بدت بعض التجاوزات التي يشتبه من خلالها انه كان يسرق فيها والدهم خلال السنتين الماضيتين إلا أن محبة الأب له جعلته لا يسمع ما يقال عنه. يقول ابنه ناصر الشديد انه تم إبلاغ شرطة ثادق بالحادثة وتم عمل اللازم للتحقيق في الحادثة، ويقول كان والدي بمفرده مع السائق في بلدة الصفرات ليقوم بخدمته وقضاء حاجاته بشكل جيد على الرغم من قلة راتبه الذي لا يتجاوز الـ700 ريال، ويضيف كيف يمكن للسائق السفر والحصول على التأشيرة والسفر دون إذن من كفيله.

0 التعليقات: