السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

كلية علوم ودراسات محافظة ثادق تنظم للتبرع بالدم والذي اقيم في مستشفى ثادق العام

 
السيد خاطر-وطنى الحبيب(واس)
تحت رعاية عميد كلية علوم ودراسات محافظة ثادق والمحمل د. محمد منور المطيري، شارك طلاب الكلية باليوم الوطني للتبرع بالدم والذي اقيم في مستشفى ثادق العام بالتعاون مع مستشفى الملك خالد بالمجمعة وذلك يوم الاربعاء 2/5/1437هـ.
الحملة الوطنية التي اقيمت تحت عنوان “بدمائنا نشارككم” جائت دعما لمستشفيات الحد الجنوبي، ولما كان هذا الهدف يتناغم مع رسالة الكلية في  تحفيز طلابها على العمل الجماعي وتعزيز روح الجماعة والمشاركة الفاعلة في المجتمع، فكان ولله الحمد الإقبال شديدا من الطلاب للتبرع، فقد توجه منذ صبيحة ذلك اليوم ما يربو على 170 طالبا للتبرع بدمائهم، الامر الذي احدث نقصا في عدد عبوات تخزين الدم، مما دفع مدير المستشفى لطلب المزيد من العبوات لمواكبة العدد الكبير من المتبرعين.
من جهتها قدمت الكلية شكرها لطلابها ومنسوبيها لدعم مستشفيات الحد الجنوبي بدمائهم، وهذا ما أثنى عليه مدير المستشفى والأطباء

0 التعليقات: