السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

ثقافية محافظة ثادق تحتفي باليوم العالمي للغة العربية

 
- محمد الحميضي:
  بحضور عدد من الأدباء والمفكرين والمواطنين اقامت لجنة ثادق الثقافية ندوة عن اللغة العربية وكيفية المحافظة عليها بمشاركة الدكتور محمد الربيع والدكتور احمد الدخيل، وأدارها الدكتور عمر السيف وبحضور رئيس النادي الأدبي عبد الله الحيدري وقد تحدث المشاركون عن أهمية اللغة العربية وأنها اللغة السادسة في الأمم المتحدة وأنها من اللغات التي تحرص الكثير من الدول على فتح جامعات ومعاهد لتعلمها كما تحدثوا عن أهمية التحدث باللغة العربية والحفاظ عليها. خصوصاً في المدارس والأجهزة الرسمية المختلفة حتى يتعود المجتمع عليها وتكون هي اللغة السائدة ولا تقد الكثير من مفرداتها مستقبلا، وفي الختام قام عبد الله الدريهم رئيس اللجنة الثقافية بتقديم شهادات شكر وتقدير للمشاركين في الندوة ولرعاة اللقاء محمد وخالد أبناء عبد الرحمن الماجد كما تم تكريم صحيفة «الجزيرة» على مشاركاتها المتميزة في عدد من اللقاءات.
 
 
 
 

0 التعليقات: