السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

أفتتاح ديوانية الديرة بثادق بالسوق القديم اصالة القهوة العربية بين جنبات الجلسات التراثية


اليوم الثلاثاء 26 شوال 1436 هـ
 إفتتاح ديوانية الديرة في القرية التراثية بمحافظة ثادق بالسوق القديم وتذوق اصالة القهوة العربية بين جنبات الجلسات التراثية وسط حضور كثيف من محبي التراث وكان حضورهم دعم ومساندة لأبناء المنطقة في مشاريعهم وتطلعاتهم للمستقبل علماً أن هذه الديوانية تقدم المشروبات الساخنة والباردة على طريقة أهل الديرة مثل القهوة العربية والشاي ومشاهدة كرة القدم وغيرها مما اعطاها تميزاً عن غيرها ممن يقدم هذه الخدمة.

 علما أن المؤسسين لهذه الديوانية هم الداعم رجل الاعمال الاستاذ ناصر بن إبراهيم العويدي و أصحاب الفكره الاستاذ بدر بن عبدالله العويدي والأستاذ فيصل بن إبراهيم العويدي نتمنى لهم التوفيق ومن تطور الى تطور لمحافظتنا الغاليه .












0 التعليقات: