السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

روضة نورة تستقطب عشّاق الصحراء و(كشتات) البر



 متابعة وتصويرـ عبدالله الفهيد

تحولت روضة نورة الواقعة شمالي العاصمة الرياض بنحو 150 كيلو متر إلى متنزه سياحي مهم استقطب عدد كبير من المتنزهين. وشهدت الروضة خلال الأسبوعين الماضيين حضوراً مكثّفاً من عشّاق الصحراء و(الكشتات) البرية الذين أغرتهم الخضرة في أجزءاها الشرقية والجنوبية منها، حيث لا تزال أجزاء منها مشبعة بمياه الأمطار التي تغشّت المنطقة مؤخراً. وتوجه عدد من السعوديين لتأمين خيام للإيجار مع توفير مدينة ألعاب ترفيهية تستهدف العائلات وأطفالهم، حيث يمكن الوصول إلى الروضة بسهولة للسيارات الصغيرة وذلك لوجود طريق مسفلت من طريق الرياض سدير القصيم السريع ينتهي مباشرة بموقع الروضة.

 من جهتهم، نوّه عدد من الزوار والمتنزهين بالخدمات التي قدمتها بلدية محافظة ثادق في لزوار الروضة، مشيرين إلى أنها قامت بتوفير كافة الخدمات من نظافة ورش الطرق المحيطة بالروضة، إضافة إلى التواجد الأمني لشرطة محافظة ثادق وكذلك المجاهدين لتوفير الراحة لمرتادي الروضة، فيما طالب عدد من المتنزهين بدور أكبر لوزارة الزراعة حيث لاحظ المتنزهين غياب الأشجار الكبيرة في الروضة للاستظلال بها، كذلك لهيئة السياحة للتعريف بمثل هذه المواقع كونه تمثل أهمية كبيرة للسعوديين في مثل هذه الأوقات من العام.






1 التعليقات:

غير معرف يقول...

جزيل الشكر للبلدية على جهودها في النظافة