السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

«الضمان»: لدينا مكاتب مؤقتة للتسهيل على المراجعين

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بالنيابة محمد العبيد أن الصور التي تم تداولها لمكتب الضمان، هي مكاتب مؤقتة في عدد من المراكز التي ليس بها مكاتب.
وذكر أن تلك المكاتب المؤقتة يعمل بها عدد من الباحثين المكلفين من المكاتب القريبة لخدمة المستفيدين بواقع يومين للرجال ومثلهما للسيدات.
وذكر أن تلك المكاتب الضمانية المؤقتة تهدف إلى تقليل الضغط على الفروع وتقديم الخدمات الضمانية للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي في المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها مكاتب ضمان اجتماعي تحقيقاً لشعار الضمان الاجتماعي (نصل للمستفيد بدلاً من أن يصل إلينا)، وذلك بالتعاون مع إمارات المناطق والمحافظات والمراكز التابعة لها.
ولفت إلى أن تلك المكاتب أثبتت نجاحها في عدد من المراكز منها مركز الجبيل، ومركز تنومة والفرشة في منطقة عسير ومحافظات (المذنب، والبدائع، وعيون الجواء) في منطقة القصيم، ومحافظة (ثادق) في منطقة الرياض ومحافظة (الدرب) في منطقة جازان، ومحافظة (المويه) ومحافظة الجموم في منطقة مكة المكرمة.
نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٠٠٥) صفحة (٤) بتاريخ (٠٤-٠٩-٢٠١٤)

0 التعليقات: