السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعاً , و أهلاً و سهلاً بكم , في صحيفة ثادق الإلكترونية و ~ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع شكراَ لزيارتكم

قدم محافظ ثادق المكلف الإستاذ سلمان بن عبدالله العجمي شهادة شكر وتقدير للإعلامي إبراهيم بن عبدالله العويدي نظير جهوده في إبراز مناشط المحافظة إعلامياً بصحيفة ثادق والمحمل ‏(العويدي) قدم شكره للعجمي معتبراً تكريمه حافزاً له لبذل المزيد من العطاء مستقبلاً. .

محافظ ثادق يقوم بجولة على المتنزهات في المحافظة ويوجه بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمتنزهين

المصدر: العلاقات العامة 
قام سعادة محافظ ثادق والمحمل الأستاذ تركي بن سعود الهزاني يوم أمس السبت الموافق 17/03/1435هـ بجولة على المتنزهات في المحافظة شملت روضة أم شقوق وروضة نورة والفياض القريبة منها والتي تشهد هذه الأيام إقبالاً كبير من المتنزهين في ظل الأجواء الربيعية التي تشهد ها المنطقة للإطلاع على الخدمات التي تقدم للمتنزهين والتي إزدادت أعدادهم مع بداية إجازة منتصف العام الدراسي .
وقد وجه سعادة المحافظ مسؤولي البلدية المتواجدين في الميدان بمضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات اللازمة للمتنزهين .
كما قام سعادة المحافظ بزيارة مركز إدارة المجاهدين الذين يقومون بحماية روضة نورة وقد إلتقى برئيس المركز المناوب /  صوار بن علوش السهلي وزملائه المتواجدين في المركز وتم بحث الأمور التي تتطلب التعاون المشترك بينهم وبين شرطة المحافظة وقد أكد المحافظ على مدير الشرطة بسرعة التجاوب والتواجد مع أفراد مركز إدارة المجاهدين عندما يتطلب الأمر ذلك ومساندتهم فيما يلزم تحقيقاً للمصلحة العامة .

0 التعليقات: